الأربعاء، 29 أكتوبر 2008

حلقات المسلسل الكرتونى المحقق كونان الجزء الخامس للكبار والصغار

حلقات المسلسل الكرتونى المحقق كونان الجزء الخامس للكبار والصغار

اهلا بكم مره اخرى

والنهارده معانا 13 حلقه من المحقق كونان ويارب اقدر اجيبلكم باقى الحلقات وهما من الجزء الخامس بالمسلسل



نبذه عن المسلسل
شخصيات رئيسية::
كونان ايدوجاوا (سينشي كودو في الأصل (اسمه الياباني شينتشي)) : هو بطل المسلسل الذي تقلص جسده، واصبح بحل الجرائم بمساعدة اختراعات الدكتور اغاسا.
ران موري : هي صديقة سينشي كودو وزميلة الطفولة، تحبه كثيرا لكنها لا تصرح له بذلك. لا تعرف حقيقة ما جرى له وما زالت تنتظره، وغالبا ما يتم الاتصال بينهما عن طريق الهاتف بعد ان يغير صوته بواسطة ربطة العنق.
توغو موري (اسمه الياباني كوغورو) : لقبه المحقق النائم، فاشل في أصله لكنه أصبح مشهورا كثيرا بعدما بدأ كونان بتنويمه واستعمال صوته في حل القضايا.
الدكتور اغاسا : أول من علم بان جسد سينشي قد تقلص، فساعده في اخفاء شخصيته الحقيقية، واخترع له عدة أدوات تساعده في حل الجرائم.
غينتا كوجيما : صديق لكونان في المدرسة وعضو في فرقة المتحرين الصغار.
ميتسيهيكو تسبورايا: صديق لكونان في المدرسة وعضو في فرقة المتحرين الصغار.
ايومي يوشدا : صديقة لكونان أيضا في المدرسة وعضوة في فرقة المتحرين الصغار.
آي هيبرا : اسمها الحقيقي شيهو ميانو، عضوة سابقة في جماعة العاصبة السوادء، كانت تطور لهم سم ، لكنها تمردت على العصابة بعض ان قتل جين اختها أكيمي ميانو وأخذت السم ثم تقصلت مثل سينشي كودو.
المفتش ميغوري: مفتش الشرطة، غالبا ما يظهر عند وجود الجرائم، ثخين قليلا ولكنه جاد في عمله. آي هايبرا وفي الدبلجة العربية هيبارا شخصية من المسلسل الكرتوني المحقق كونان. اسمها الحقيقي شيهو ميانو وكان لقبها في المنظمة السوداء شيري وهي من صنع الدواءوالتي كانت تعتقد انه كان يقتل كل من يتعرض له. لكن عندما علمت بأن عصابة المنظمة السوداء قد قتلت اختها حاولت الهرب منهم لكنهم امسكو بها ووضعوها داخل غرفة ملئية بالغاز وربطوها بالحبال اثناء ذلك قررت ميانو ان تقتل نفسها بالسم الذي قامت بصنعه فتفاجئة بانها قد تقلصت . وبعد ذلك هربت إلى منزل سينشي كودو لأنها لاتعرف إلا هو لانها قامة بتفتيش منزله مع العصابة مرتين . وهناك وجدها الدكتور اغاسا وقام بالإعتناء بها بعد ان عرف حقيقة الأمر وعرفت بإسم آي هايبرا بعد ذلك.
شخصيات ثانوية::
سوكو سوزوكي : صديقة ران المقربة. عندها انجذاب كبير للفتيان لكنها في طبعها خجولة وتستحي ان تفصح عما في نفسها لغير المقربين منها. دائما ما تغيظ ران خاصة عندما تتكلم عن سينشي.
هيجي هاتوري : ملقب بمتحري الغرب، هو فتى في عمر سينشي تقريبا وله نفس مستوى الذكاء تقريبا يساعد الشرطة في حل القضايا الصعبة، ويسكن في مدينةأوساكا.
يوساكو كودو : أب سينشي ويعمل ككاتب للقصص البوليسية وعنده مقدرة على التحليل واستيعاب القضايا المعقدة.
يوكيكو كودو : زوجة يوساكو كودو وأم سينشي، كانت تعمل كممثلة من قبل. تحب ان تظهر نفسها كصغيرة ولها تصرفات كالمراهقين.
كايتو كيد : لص محترف عنده ذكاء ووعي كبيرين لكنه يستخدمهما في عمليات السرقة، دائما ما يستهدف الأثرياء والقطع الثمينة في عمليات السرقة. يستخدم الطيران من خلال طائرة شرعية بيضاء للتقل خلال عمليات السرقة. مطلوب للعدالة في اليابان وعدة دول عالمية.

أعضاء منظمة العصابة السوداء::
المنظمة السوداء لها عدة اسماء منها : السمك الأسود العصابة ذوي المعاطف السوداء العصابة السوداء القرش الأسود. ولهذه المنظمة عدة نشاطات واعمال مخالفة للقواني او مشبوهه لكنهم يتميزن بالدقة في اعمالهم ولا يتركون اي اثر في اي عمل يقومون به لذا يعتبرون محترفين من الدرجة الأولى. ومن اعمال المنظمة :بيع المخدرات والإبتزاز والخطف والإغتيال وأهم عضوين نشطين في العصابة هما جين وفودكا فهما الذان قاما بإعطاء الدواء المقلص لسينشي وجين قام بقتل أخت شيهو ماينو(( أي هايبيرا)) كما ذكرنا فلما علمت بذلك حاولت الهرب منهم لكنها فشلت فيضطرون لسجنها في غرفة ملئية بالغاز تحت الأرض تمهيدا لقتلها فتحاول الإنتحار عن طريق أخذ الدواء الذي إبتكرته ولكنها تتفاجئ بأنها تتقلص فتتخلص من القيود وتهرب فيعثر عليها أغاسا ويبقيها عنده.
الزعيم : هو قائد المنظمة السوداء وغير معروف الهوية بعد. لم يظهر في المانغا ولا الانمي. يتواصل معه افراد المنظمة بواسطة رسائل الهاتف المحمول ونغمة الاتصال على رقمه تشبه اغنية الأولاد السبعة.
جين : احد الاعضاء عالي الرتبة في منظمة العصابة السوداء، في العادة هو من يخطط ويشرف على تنفيذ العمليات. له شعر طويل ويلبس قبعة سوداء دائما. من مهماته البحث عن شيهو ميانو لقتلها.
فودكا : مساعد جين الاول وأقل منه رتبة، يساعد جين في العمليات التنفيذية للعصابة.
بلموت : امرأة غامضة تعمل مع العصابة لكنها تحب العمل منفردة وهي المفضلة عند الزعيم حسب تصريح جين.
كانتي : امرأة تعمل كقناص في العصابة. ظهرت في المجلد 48 و49 من مانغا المحقق كونان وكذلك في الحلقة 425 من الأنمي.
كورن : شريك كانتي ويعمل كقناص أيضا، ظهر في نفس الأجزاء التي ظهرت فيها كانتي من المانغا وكذلك الحلقة 425. ما يخصه عن بقية افراد العصابة انه لا يبتسم.
جين من المسلسل الكرتوني المحقق كونان هو اول شخص ظهر من المنظمة السوداء بالإظافة مع فودكا و يعتبر أنشط عميل للمنظمة السوداء وهو من قام بإعطاء سينشي كودو الدواء المقلص .. و جين هو لقبه وليس اسمه الحقيقي لان اسمه لم يتم الإفصاح عنه في المسلسل إلى الأن .وإسمه مأخوذ من الماركة جين للكحول. يلاحظ ان اسماء اعضاء المنظمة كلها ألقاب مأخوذة من اشهر ماركات الكحول مثل جين و فوكا و شيري و فاردوس .







===================
التحميل الحلقات كل حلقه مرفوعه على 3 سيرفرات عدا الحلقه الاخيره فاختار سيفر واحد لتحميل الحلقه

حلقات المسلسل الكرتونى المحقق كونان الجزء الخامس للكبار والصغار




حلقات المسلسل الكرتونى المحقق كونان الجزء الخامس للكبار والصغار

هناك 4 تعليقات:

شات فرعون





شرح كيفية التعامل مع الشات

برجاء التزام الآداب العامة وعدم التلفظ بألفاظ خارجة وإلا سوف يعرض للحظر من الشات

إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة، قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا

عند الدخول لأول مرة، يقوم النظام بإختيار إسم تلقائي لك. يمكنك تغييره بالضغط على اسمك (والذى سوف فى القائمة على اليمين) ثم قم بإستبدال الاسم المكتوب بإسمك

إذا وجدت الكلام مقلوب (الكلمات العربية تظهر من الشمال الى اليمين)، اضغط هنا واختر اللغة العربية
ارسل رسائل قصيرة sms مجانيه لجميع دول العالم ببلاش دردش وشات مع احلى اصحاب