الجمعة، 19 نوفمبر 2010

"زهايمر" يحقق 8 مليون جنيه ويسيطرون على أزمة قرصنته


"زهايمر" يحقق 8 مليون جنيه ويسيطرون على أزمة قرصنته

بعد أن تم تسريبه على الإنترنت في ثاني أيام العيد، أعلن مسئولي الشركة العربية المنتجة والموزعة للفيلم أنهم نجحوا حتى الآن في السيطرة على عملية التسريب التي حدثت لأحدث أفلامهم.

وقال عبد الجليل حسن المسئول الإعلامي للشركة العربية في تصريح خاص: نجحنا في إزالة نسخ الفيلم التي يقوم القراصنة برفعها على شبكة الإنترنت، ومستمرين في إزالة "اللينكات" التي يقومون بإتاحتها للتحميل.

وأضاف: رغم نجاحنا في السيطرة بشكل كبير على أزمة قرصنة أفلامنا، إلا أننا نحتاج لتدخل من الجهات المعنية بذلك، لمنع هذه الأزمة تماما.

وتابع: خاطبنا جميع الجهات المعنية، وحتى الآن لم نجد ردا، ولابد للدولة أن تتدخل لإنقاذ هذه الصناعة التي سيصيبها الانهيار إذا استمر الوضع هكذا.

كما أشار المسئول الإعلامي للشركة منتجة الفيلم أن التسريب عبر الإنترنت ليس وحده هو الأزمة، بل هناك أيضا مشكلة تسريب الأفلام عبر أسطوانات تباع بالميادين الشهيرة، وهذا الأمر يحدث منذ عدة سنوات ولم يتم منعه.

ورغم تلك الأزمة، حقق فيلم "زهايمر" 8 مليون جنيها منذ أن بدء عرضه في الخميس 11 نوفمبر.

يذكر أن "فيلم زهايمر" بدء عرضه في التوقيت ذاته في كل من مصر والأرن ولبنان والمغرب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أب ثري يدعى محمود شعيب، مصاب بمرض الزهايمر، ولديه أملاك وعقارات، ولديه ابنان يطمعان في ثروته، يتفقان على إقامة دعوى قضائية ضده للحجر على ممتلكاته لكونه مصابا بالزهايمر، وتحدث مفاجئه تغير مجرى الأحداث بالفيلم.

وقام بغناء الأغنية الدعائية للفيلم النجم محمد حماقي، التي طُرحت تحت اسم "محمد حماقى ذكرياتك ميح"، وهي كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

"زهايمر" بطولة النجم الكبير عادل إمام، فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللى كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوي وضياء الميرغني وأيمان سيد، الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شات فرعون





شرح كيفية التعامل مع الشات

برجاء التزام الآداب العامة وعدم التلفظ بألفاظ خارجة وإلا سوف يعرض للحظر من الشات

إذا ظهر مربع اسود بدلاً من صندوق الدردشة، قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج أدويي فلاش بلاير من هنا

عند الدخول لأول مرة، يقوم النظام بإختيار إسم تلقائي لك. يمكنك تغييره بالضغط على اسمك (والذى سوف فى القائمة على اليمين) ثم قم بإستبدال الاسم المكتوب بإسمك

إذا وجدت الكلام مقلوب (الكلمات العربية تظهر من الشمال الى اليمين)، اضغط هنا واختر اللغة العربية
ارسل رسائل قصيرة sms مجانيه لجميع دول العالم ببلاش دردش وشات مع احلى اصحاب